الموضوع: عامُ المَوتِ فلا فَوتَ، فأينَ المَفرُّ؟!

صفحة 13 من 27 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 267
  1. افتراضي

    لا اله الا الله.ولا حول ولا قوة الا بالله

  2. افتراضي

    الهم اننانشهدك انناسمعنامنادين للايمان ان امنوبربكم فاامناالهم وكتبنامن الشاهدين المبلغين الهم اننانشهدك نك احب شي الاقلوبنا. ونشهدك اننانحب منمن خلقت انبياك ورسلك اجمعين ومن اخترتة واكرمتة باالخلافة علاالعالمين الامام المهدي ناصرمحمداليماني فان والله نشهدانة لاينطق الاباالحق منك ياالله ويهدي الاصراطن مستقيم. علابصيرتن منك ياالله فاكتب لناهاذة الشهادةعندك يوم يقوم الناس لرب العالمين. وسلامن علاالمرسلين والحمدلله رب العالمين.

  3. افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير

  4. افتراضي

    لاآله الا الله وحدهو لاشريك له ونحن له عابدون مخلصين له الدين
    وكل عام وانتم وجميع أخواني الانصار طيبون وعلى الحق ثابتون الى يوم الدين

    صدقت ياأمامي الحبيب ونحن على ذالك من الشاهدين انك قد ابلغتهم وأنذرتهم وحذرتهم واقمت عليهم الحجه كافة علماء الطب وعلماء الفلك وعلماء المناخ وانذرت وحذرت كافه صناع القرار وكافه شعوب العالمين على مدار ثمانيه عشر سنه ولم تكل ولم تمل من الدعوه الى عباد الله النعيم الاعظم على بصيره من الله فصلوات ربي وسلامه عليك ياامام العالمين الامام الاممي العالمين الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    وعلى كافه المؤمنين الذين يعبدون الله وحدهو لاشريك له في الاولين والاخرين وفي الملا الاعلى الى يوم الدين
    فلكم حذرناهم الليل والنهار ونحن نصرخ فيهم
    يااااامعشر البشر الامام المهدي قد ظهر
    يااااامعشر البشر الناصر لمحمد قد ظهر
    وادركت الشمس القمر
    نذيراًللبشر
    وعذاب الله بفيروس كورونا
    قد انتشر
    وعذاب الله بحربه المناخيه
    في الجو البحر والبر
    بسبب اقتراب كوكب العذاب سقر
    والقادم أدهى وأمر
    فأنقذوا انفسكم من شر
    كوكب العذاب سقر
    اللواحه للبشر
    فهل من مدكر
    وقد اعذر من انذر
    ولاكن لاحياه لمن تنادي قال الله تعالى
    ((قل انظروا ماذا في السموات والارض وماتغني الايات والنذر عن قوم لايؤمنون ))

    وقال الله تعالى { وَمَا مَنَعَ ٱلنَّاسَ أَن یُؤۡمِنُوۤا۟ إِذۡ جَاۤءَهُمُ ٱلۡهُدَىٰ وَیَسۡتَغۡفِرُوا۟ رَبَّهُمۡ إِلَّاۤ أَن تَأۡتِیَهُمۡ سُنَّةُ ٱلۡأَوَّلِینَ أَوۡ یَأۡتِیَهُمُ ٱلۡعَذَابُ قُبُلࣰا (٥٥) وَمَا نُرۡسِلُ ٱلۡمُرۡسَلِینَ إِلَّا مُبَشِّرِینَ وَمُنذِرِینَۚ وَیُجَـٰدِلُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ بِٱلۡبَـٰطِلِ لِیُدۡحِضُوا۟ بِهِ ٱلۡحَقَّۖ وَٱتَّخَذُوۤا۟ ءَایَـٰتِی وَمَاۤ أُنذِرُوا۟ هُزُوࣰا (٥٦) وَمَنۡ أَظۡلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِـَٔایَـٰتِ رَبِّهِۦ فَأَعۡرَضَ عَنۡهَا وَنَسِیَ مَا قَدَّمَتۡ یَدَاهُۚ إِنَّا جَعَلۡنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمۡ أَكِنَّةً أَن یَفۡقَهُوهُ وَفِیۤ ءَاذَانِهِمۡ وَقۡرࣰاۖ وَإِن تَدۡعُهُمۡ إِلَى ٱلۡهُدَىٰ فَلَن یَهۡتَدُوۤا۟ إِذًا أَبَدࣰا (٥٧) وَرَبُّكَ ٱلۡغَفُورُ ذُو ٱلرَّحۡمَةِۖ لَوۡ یُؤَاخِذُهُم بِمَا كَسَبُوا۟ لَعَجَّلَ لَهُمُ ٱلۡعَذَابَۚ بَل لَّهُم مَّوۡعِدࣱ لَّن یَجِدُوا۟ مِن دُونِهِۦ مَوۡىِٕلࣰا (٥٨) }
    [سُورَةُ الكَهۡفِ: ٥٥-٥٨]
    اللهمّ إنّي عبدك أسألك بِحَقّ لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تصرع بكوفيد كيدك المَتين صَرعةَ الموتِ في لمح البصر فتصرعَ به كافّة المُجرمين المُستكبرين في العالَمين الذين لو علِموا صراط الحقّ إليك لَما اتَّخذوه سبيلًا؛ أولئك كرهوا رِضوان الله، فكيف يهدي الله الذين كرهوا رضوانه ويريدون أن يُطفِئوا نور الله للعالَمين؟! وهيهات هيهات .. فوَربّ الأرض والسّماوات لَيُهلِك الله كُلّ مّستكبرٍ مَهينٍ؛ بل موتوا بغَيظكم أجمعين أينما كنتم فسوف يُدرككُم كوفيد الموت فلا فوت أو كما يشاء الله، ويجعل الله الخبيث بعضه على بعضٍ فيَركمه في نار جهنّم جميعًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٣٧﴾‏ قُل لِّلَّذِينَ كَفَرُوا إِن يَنتَهُوا يُغْفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِن يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّتُ الْأَوَّلِينَ ‎﴿٣٨﴾‏} صدق الله العظيم [الأنفال].

    اللهمّ عجّل للمُجرمين مِن عبادك سُنَّتهم في العذاب، وقد مَضَت سُنّة الأوّلين، فلا تَذر منهم على الأرض ديّارًا؛ إنّك إن تَذرهُم يُضِلّوا عبادك فلا يلدوا إلّا فاجرًا كفّارًا، اللهم واهدِ ما دون ذلك مِن عبادك برحمتك يا مَن وسِعتَ كُلّ شيءٍ رحمةً وعِلمًا، اللهمّ فاهدِ الذين لو علِموا الحقّ مِن ربِهم لاتَّبعوه، اللهمّ إنّي عبدك أعلم كما علّمتَني أنّه لن يتَّبِع الحَقّ مِن ربّهم إلّا الذين يَعقِلون مِن عبادك وأنّه لا يتَّبع الحقّ الذين لا يعقِلون تصديقًا لفتواك في مُحكم كتابك في القرآن العظيم: {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ‎﴿١٧٩﴾‏ وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ‎﴿١٨٠﴾‏ وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ ‎﴿١٨١﴾‏ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿١٨٢﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿١٨٣﴾‏} صدق الله العظيم [الأعراف].

    اللهمّ فضاعِف كيدك المَتين على المُجرمين المغضوب عليهم في العالَمين في الصين، ومِن الصين إلى العالَمين بكلماتك التّامّات، اللهمّ إنّي أشهدُك أنّه مهما أيَّدتَ عبدك مِن جنودك الصّالحين في السّماوات والأرض فإنّي أعلمُ إنَّما النّصر مِن عندك فاكتُبني مع الشّاهدين وكفى بالله شهيدًا سبحانك ربّي وتَعالَيت عمَّا يُشرِكون عُلوًّا كبيرًا.
    [ اللهم فانصرنا بآيةِ هدايةٍ وليس آية عذاب،
    ✍️
    اللهم أنّك تحول بين عبادك وبين قلوبهم اللهم فاهدِ قلوبهم إلى ما اهتدينا إليه برحمتك يا أرحم الراحمين فتجعلهم لنعيم رضوانك عابدين حتى يستمتع بنعيم رضوانك عبادُك أجمعون فيتحقّق الهدف من خَلقِهم،*

    *فلِمَ خلقتهم؟ أمِنْ أجل أن تدخلهم جنّتك أم من أجل أن تُعذبهم بنارك؟ بل خلقت عبادك ليعبدوا نعيم رضوان نفسك فيستمتعون بحبّك ونعيم رضوان نفسك،*

    *اللهم فاجعل عبادك أمّةً واحدةً على صراط نعيم رضوانك وحبّك، فألف بين قلوبهم فيجتمعوا في حبّك ونعيم رضوان نفسك أمةً واحدة يعبدون ربّاً واحداً لا إله إلا هو ربّ السموات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم؛ الله ربّ العالمين ..]]*

    اللهم انا نسئلك بحق لا اله الا انت وبحق رحمتك التي كتبتها على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تلهم كآفة عبادك الضالين إلانابه إليك و أن. تهديهم إلى الحق و أن تجعلهم لنعيم رضوان نفسك عابدين وأن تثبتنا جميعآ على ان لا نرضى حتى ترضى ياحبيبنا يانعيمنا ألاعظم ...يا الله برحمتك يا أرحم الراحمين.

  5. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر
    الله أكبر الله أكبر
    الله أكبر الله أكبر
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له المحيي المميت النعيم الأعظم وعلى كل شيء قدير

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وحبه وقربه ونعيم رضوان نفسه وكل عام وانتم طيبون وعلى الحق ثابتون، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

  6. افتراضي

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له سبحانه عمّا يُشرِكون وتعالى عُلوًّا كبيرًا
    لا إله الا الله وحده لا شريكَ له ونحن له عابدون
    قال الله تعالى :
    وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (100)
    صدق الله العظيم

    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

    { وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ} [يوسف:21].

    وقال الله تعالى: { وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً } [الطلاق:3].
    صــــدق الله العظيـــــم



  7. افتراضي

    اللهم صلي وسلم على حبيبي وامامي والانصار جميعا

    وكل عام وامامي والانصار بخير وصحه وسلامه

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب

  8. افتراضي

    الله اكبر ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون والمجرمون والمشركون ظهوره صلوات ربي وسلامه على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وعلى جميع أنصاره السابقين الأخيار نسأل الله أن يثبتنا جميعاً على الحق والعهد حتى يرضى في الحياة الدنيا وفي الآخرة ويوم يقوم الأشهاد ونسأل الله أن يهدي جميع عباده الضالين وأن يهلك جميع الشياطين ويجتثهم من فوق الأرض كشجرة خبيثه اجتثت من فوق الأرض مالها من قرار اللهم تقبل دعاء ????
    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    أشهد أن لا أله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيءٍ قدير
    أسأل أن يثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد برحمته ربي الله أرحم الراحمين

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد أذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمةً أنك أنت الوهاب
    قال الله تعالى:
    { إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (30) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (31) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ }
    صدق الله العظيم


    حسابي على الفايسبوك: https://www.facebook.com/hamid.moslim1

  10. افتراضي

    لا اله الا الله محمد رسول الله و الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عبده و خليفته.
    انا لله و انا اليه راجعون

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

صفحة 13 من 27 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. كوفيد المَوْت فلا فَوْت وصَل ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 167
    آخر مشاركة: 27-05-2023, 03:39 PM
  2. # فيروس الموت وصل
    بواسطة جندية المهدي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-02-2022, 10:58 AM
  3. قل يتوفكم ملك الموت
    بواسطة عبد الرحمن ياسين في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-11-2021, 04:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •