الموضوع: إلى من كان صاحب المهدي..

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 02 - 1430 هـ
    15 - 02 - 2009 مـ
    01:20 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    إلى من كان صاحب المهديّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين محمدٍ رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلّم، وبعد..
    ويا من كنت صاحب المهديّ، عليك أن تعلم أنّ لكلِّ دعوى برهان وإنّي أراك ترى نفسك أعلم من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وترى أنّ الفرق بيني وبينك كالفرق بين علم نبيّ الله موسى والرجل الصالح، إذاً فأتنا بعلمك يا رجل.
    غير أنّي أشكرك أنّك برَرْت قسمي ورجعت، ولكنّك رجعت غير موزون! بمعنى أنّ عقلك لم يعد مضبوطاً للأسف الشديد، وقريباً تمشي في الشوارع عريان إذا ظللت بهذه الحالة.

    ويا أسفي عليك يا صاحبي فقد فتنك (علم الشيطان الرجيم) عن الحقّ بعد إذ جاءك، وأخشى أن تكون من الذين قال الله عنهم؛ قال تعالى: {وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا ﴿٢٧يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا ﴿٢٨لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا ﴿٢٩} [الفرقان] صدق الله العظيم، وقد كنتَ تدعو إلى الحقّ وبايعتنا لنُصرة الحقّ وآتيتنا ميثاقاً غليظاً ومن ثم نكثت عهدك وانقلبت على عَقبيك، ولم تُفتِنا بالحُجّة والسبب إلى حدّ الآن عن سبب فتنتك.

    وأما (محمد علي) والذي هو نفسه (محمد عبد الله) فقد عاد وهو من الموقنين ولكنّه خجِلٌ لما حدث منه، ولكن لا لوم عليه شيئاً فهذا قد حدث حتى للأنبياء من هم أعلم منكم ولكنّ الله يُحكِم لهم آياته فيُثبّتهم على الصراط المستقيم، وذلك لأنّهم أنابوا إلى ربّهم فحكم الله لهم آياته ووضّحها لهم فتبيّن لهم أنّهم على الحقّ المبين من ربّهم، ولكن للأسف يبدو أنّك لم تُنِب يا صاحبي إلى ربّك واكتفيت واستغنيت بـ (علم الجهاد)، وأشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ (عَلم الجهاد) علمٌ من أعلام الشيطان الرجيم، وأشهدُ لله أنّه ليس من الضّالّين من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنّهم يُحسنون صُنعًا؛ بل (علم الجهاد) هذا يعلم عِلم اليقين أنّه على ضلالٍ مبينٍ واتّخذ الشيطان وليّاً من دون الله وليس ضلالاً منه؛ بل وهو يعلم أنّه الشيطان الرجيم.

    وسوف أفتي جميع الباحثين عن الحقّ عن شيءٍ وهي حكمة سوف يتشابه فيها المهديّ المنتظَر وأخطر شياطين البشر كأمثال (عَلم الجهاد) من شياطين البشر؛ وهي صفة الصبر والمرونة، فهم يعملون الليل والنهار على إطفاء نور الله وهم لا يسأمون، وكذلك يصبرون ويصبرون لعلهم يبلغون المراد من الفتنة بحكمة الصّبر والحلم والعفو ظاهر الأمر ويبطنون الكفر والمكر ضدّ الله ورسله.

    ولكنّ الفرق بين صبرهم وصبر المهديّ المنتظَر أنّي أرجو من الله ما لا ترجوه الشياطين، وأعمل كلّ يوم ما لا يقل عن ثمانِ ساعات للدعوة إلى الله وهم كذلك يعملون ولربّما أكثر من ثمانِ ساعاتٍ لإطفاء نور الله؛ بل إخلاصهم ووفاؤهم لإبليس كوفاء وإخلاص المقرّبين للهِ ربّ العالمين، فالمُقرّبون يصبرون ويحلمون عن الناس ويستخدمون الحكمة في الدعوة للوصول إلى الهدف وهو إنقاذ الناس من النار وإخراجهم من الظلمات إلى النور. فأما ألدّ أعداء الله من شياطين البشر فهم كذلك يستخدمون نفس الحكمة ظاهر الأمر لكي يبلغوا المراد وهي الفتنة وإخراج الناس من النور إلى الظلمات. ولكنّي سوف أُعلّمكم كيف تعرفونهم، وذلك من خلال بياناتهم الملتوية وغير المفهومة، فلا يجعلونك تخرج إلى نتيجة في شأنهم، وكذلك إذا جادلوا بالقرآن فإنّهم يجادلون بالمتشابه ويذرون المحكم البيّن من آيات أُمِّ الكتاب ويعرضون عنها كأن لم يسمعوا بها وكأن لم يقرأوها.

    ويا صاحبي، إن كنت صاحبي فلا تتّبع ألدَّ أعداء الله على وجه الأرض (علم الجهاد) وهو ذاته (الطريد وزير المسيح الدجال علم الجهاد)، ولتعلمنّ نبأه بعد حين. وأعلم إنّه على تواصل معك يا من كنت صاحبي، وإذا اتّبعته فلا صُحبةَ بينك وبين المهديّ المنتظَر ناصر، فإن اتّخذت قرارك النهائي فسوف أتبرّأ منك ومن صُحبتك كما تبرّأ إبراهيم من أبيه آزر.

    وأما عهدك لنا بالاتّباع والمبايعة والطاعة فذلك ميثاقٌ غليظٌ فإنّك عنه مسؤولٌ بين يدي الله تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ ۖ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولًا ﴿٣٤} صدق الله العظيم [الإسراء]، فكيف ترى نفسك على الحقّ إذا نكثت عهدك وميثاقك لنا على ما يرضي الله؟ فإن كنت ترانا ندعو إلى ما يغضب الله فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، فإن كنت ترانا ندعو إلى ما يغضب الله فأتنا بالبرهان إن كنت من الصادقين، لأنّك والله لن تكون في حِلٍّ من بيعتك وعهدك إلا إذا دعوتك لما يغضب الله، فهنا لا يجوز لك الوفاء بعهدك لأنّ عهدك ليس على ما يغضب الله بل عاهدت وبايعت على ما يرضي الله، ولا أزال أدعو لِما يحبّه الله ويرضاه حتى ألقى ربّي بقلبٍ سليمٍ وأرجو من الله التّثبيت على ذلك حتى ألقاه بقلبٍ سليمٍ إنّ ربّي سميعٌ عليم.

    ويا صاحبي، لا نزال لم نُفرّط في صُحبتك وسألتك بالله العليّ العظيم البرّ الرحيم أن تفي بعهدك وبيعتك وميثاقك العظيم للمهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني، وهذا نصٌّ مُقتبسٌ من بيعتك وميثاقك للتّذكير وهو ما يلي:
    اقتباس المشاركة :
    #17 11-18-2008, 05:13 PM
    صاحب المهدي من الأنصار تاريخ التسجيل: Nov 2008 المشاركات: 112
    البيعة لله ولرسوله وللامام ناصر اليماني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمدلله رب العالمين
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله ومن تبعه على الحق الى يوم الدين.
    امامنا وامام المسلمين لك البيعة على نصرتك والسمع والطاعة باذن الله الواحد الاحد.
    وبعزته وجلاله وعظيم سلطانه والذي اراني كوكبا ضخما في السماء كأنه نحاس منصهر منذ ثمانية عشر عاما اتى من اتجاه القطب الشمالي ومكث في وسط الشمس ومن ثم افل راجعا ، وانني بحثت عما رأيت منذ ذلك الحين ولم اجد احد يذكر شيء عن هذا الموضوع الا انت يا امامنا ، فان كان ما ارانيه الله هو كوكب العذاب فما لاحد على الارض الا ان يطلب رحمة ربه ، والله ما ان اقبل من الشمال وكنت واقفا على قدمي وعندما افل راجعا من حيث اتى كنت جاثيا على ركبتي اطلب رحمة ربي من هول ما رايت.
    وان تحدثت بتفاصيل ما رايت قبله ما احسب احد يقول عني الا مجنون واعوذ بربي من الجنون ومن ارذل العمر.
    امامي ان اردتني ان اخبر العالم ونشر مشاهدتي (لا رؤية ولا يقظه ولا حلم) فانني بأذن الله انشرها وربي الذي اراني اياها هو خير الشاهدين على ما اقول.
    واني سائل ربي وداعيه ان يرضى الله ورسوله وامامي عن بيعتي.
    اخوكم حمدي
    الشاهد
    اخر دعوانا الحمد لله رب العالمين.
    انتهى الاقتباس
    وقال الله تعالى: {وَأَوْفُوا بِالْعَهْدِ ۖ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْئُولًا ﴿٣٤} صدق الله العظيم [الإسراء]، فماذا سوف تقول لربّك يا رجل إذا لم تَفِ بعهدك حين يسألك عن ميثاقك لنا بالحقِّ فتذكّر ما سوف تردّ به على ربّك ورُدّ به الآن ليعلم الناس عن سبب نكث عهدك للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فإمّا أن تقيم علينا الحجّة أو نردّ عليك بعلمٍ وسلطانٍ مبينٍ.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


المواضيع المتشابهه
  1. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على فضيلة الشيخ سليمان عجلان صاحب حرب الإعلام على الإمام المهديّ في قناة صفا ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الدكتور سليمان عجلان إبراهيم العجلان إمام وخطيب جامع عبد الرحمن بن عوف بالرياض
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2018, 12:40 PM
  2. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على فضيلة الشيخ سليمان عجلان صاحب حرب الإعلام على الإمام المهديّ في قناة صفا ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-02-2017, 11:44 AM
  3. مبحث وحوار مع صاحب لقب المهدي (ناصر اليماني)
    بواسطة أبوهبة-باحث إسلامي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-12-2014, 11:39 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •