- 4 -
الإمام ناصر محمد اليماني
26 – 12 – 1428 هـ
05 – 01 – 2008 مـ

۱۵-دی-۱۳۸۶ه.ش
07:12 مساءً
ــــــــــــــــــــــ


به حبیب الحبیب که در شک و تردید است ...

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد....



حبیب الحبیب می‌بینم درمورد مهدی منتظر بودن من شک و تردید داری. چقدر این شک و تردید خوب است به شرطی که یقین را به دنیال داشته باشد. پس اگر واقعا در پی حق هستی و جیزی جز آن را نمی‌خواهی؛ به حق تو را نصیحت می‌کنم. بگو: خداوندا بنده‌ات به حق لا اله الا انت و به حق رحمتی که برخود فرض کرده‌ای و به حق بزرگی نعیم رضوان نفست از تو درخواست می‌کند؛ اگر ناصر محمد یمانی مهدی حق و از نزد توست؛ من را از پیشگامان تصدیق و ایمان به او در دوران گفتگو قبل از ظهور قرار ده همانا که تو سمیع و علیمی.
با خداوند صادق باش تا تصدیقت کند و حق را به تو نشان داده وپیروی از ان را روزیت نماید وباطل را باطل نشان دهد و اجتناب و دوری از آن را روزیت گرداند همانا که پروردگارم شنونده دعا است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].
و تأویل حق این آیه این است که خداوند تبارک و تعالی می‌فرماید کسانی که در پی حق هستند و چیزی جز آن را نمی‌خواهند؛ برخداوند حق است که آنان را هدایت کند چون به دنبال حق هستند نه باطل.
حبیب الحبیب؛ برتوست که بدانی نشانه‌های تصدیق مهدی منتظربسیارزیاد و بزرگ هستند و خداوند هرنشانه‌ای را که بخواهد به شما نشان داده است و برتوست تا بدانی نشانه‌ تصدیق این است که خداوند درستی بیان حق قرآن را در عالم واقعیات و با علم و منطق به شما نشان دهد و این معجزه تصدیق حق مهدی منتظر است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:

{وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا} صدق الله العظيم [النمل:93].
وتصديق فرموده خداوند عزّ وجل:
{وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّـهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [غافر].
وتصديق فرموده حق:
{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].
و از نشانه‌های تصدیق در مورد صحت سخنان ناصر یمانی در آفاق؛ رؤیت هلال قبل از اقتران است. پس اگر به به دنبال حق باشی؛ بر توست درمورد هریک از نشانه‌های تصدیق با جستجوکردن، توشه علمی برای خود جمع کنی و اگر از لحاظ علمی در زمینه آن نشانه تصدیق تسلط نداشته باشی برخی از آیات تصدیق را درک نخواهی کرد ولی اهل علم و دانش درستی و حقانیت بیان قرآن را در عالم واقعیات خواهند دید.تصدیق فرموده حق خداوند تعالی:
{وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ].
مثل زمانی که می‌گویم یکی از نشانه‌های تصدیق ناصر محمد یمانی تولد هلال قبل از اقتران است و آن گاه ثابت می‌شود هلال ماه نو قبل از موعد مورد انتظاردانشمندان نجوم برای اقتران؛ متولد شده است؛ موعدی که براساس محاسبات نجومی دانشمندان نجوم و بر پایه حرکات ماه و خورشید تعیین می‌شود ودر تمام جهان هیچ کس بر سر آن اختلافی ندارد وهمگان روی آن اتفاق نظر دارند که امکان ندارد هلال ماه نو قبل از اقتران رؤیت شود؛ بلکه تولد هلال بعد اقتران است و اقتران یعنی خورشید و ماه در محاق اجتماع کنند و بعد از آن هلال ماه نو متولد می‌شود؛ هم چنین می‌دانند که باید حداقل نه تا ده ساعت از عمرهلال نو بگذرد تا قابل رؤیت باشد؛ اینها قوانین نجومی هستند که در تمام عالم کسی بر سر آن اختلاف ندارد؛ جناب حبیب الحبیب.
چقدر تکرار کردم و یادآوری کردم و هشدار دادم که نشانه‌های بزرگ ساعت شروع شده‌اند و از جمله آنها این است که خورشید به ماه رسیده و ماه بعد از میلاد به دنبال خورشید روان شده و خورشید جلوتر از هلال ماه نو حرکت کرده است همان طورکه این اتفاق در هلال ماه رمضان سال ۱۴۲۸ه.ق.(شهریور ۱۳۸۶ه.ش.) رخ داد و این نشانه به دو صورت تکرار می‌شود؛ گاهی در مشرق و گاهی در مغرب رخ می‌دهد؛ تصدیق قیم حق و هشدار دهنده در این فرموده خداوند تعالی:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]؛
یعنی هلال درابتدا و انتهای روزدر پی خورشید روان خواهد شد.
و این هم تأویل حق این آیه که برایت می‌آوریم:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ } صدق الله العظيم [الشمس]؛
این تبیان نشانه‌ای از نشانه‌های بزرگ ساعت در صورت وقوع است؛ چرا که ماه بعد از میلاد نمی‌تواند به دنبال خورشید روان شود؛ بلکه همیشه هلال ماه نو بعد از تولدش پیشایش خورشید حرکت می‌کند. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
{لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].
ومعنى این فرموده:
{لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} صدق الله العظيم [يس:40].
این است که بعد از میلاد ماه نو؛ خورشید نمی‌تواند از ماه پیش بیفتد.
و اما فرموده خداوند تعالی:
{وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].
یعنی سزاوار نیست شب از روز پیشی گیرد و جلو افتادن شب از روز رخ نخواهد داد مگر زمانی که خورشید از مغرب طلوع کرده و یکی از نشانه‌های بزرگ ساعت رخ دهد ولی قبل از تصدیق این نشانه؛ طبق نظام نجومی زمین؛ او شب را وارد روز می‌کند و شب از پی روزبه سرعت درحرکت است.
حبیب به بیان آیات قبلی بازمی‌گردیم:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]،
و اما بخشی از آن را در اول این خطاب بیان کردیم:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [الشمس]،
حال به سراغ این فرموده خداوند تعالى می‌آییم:
{وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]،
و این معین کردن زمان وقوع بسته به نوع ادراک است. یکی در آغاز روز رخ خواهد داد:
{وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا}
و موعد دیگری در پایان روز است:
{وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا}
و این حین غروب و فرو رفتن آفتاب است در حالی که هلال ماه آن را تعقیب می‌کند؛ این دقیقا همان اتفاقی است که در هلال رمضان ۱۴۲۸ه.ق.(شهریور ۱۳۸۶) رخ داد.
ولی نشانه بزرگ در هلال ذی الحجه رخ داد؛ و معنی اکبر و بزرگ این است که این نشانه کاملاً واضح و عیان بود؛ نشانه‌ای که خداوند با رؤیت هلال توسط شاهدان؛ قبل ازموعد مقرر برای اقتران؛ در هلال ذی الحجه مرا با آن یاری کرد. اگر از دانمشندان نجوم سؤال کنی؛ می‌گویند محال است هلال قبل از اقتران رؤیت شود ولی این اتفاق رخ داد جناب حبیب الحبیب و کشور عربستان سعودی اعلان کرد هلال ذی الحجه بعد از غروب آفتاب روز یک شنبه و در شب دوشنبه رؤیت شده است ولی اگر وقت اقتران را بررسی کنی خواهی دید زمان آن چند ساعت بعد از غروب آفتاب یک شنبه است.
از حبیب الحبیب و تمام دانشمندان نجوم و شریعت جهان سؤالی داشته و می‌گویم: چرا با وجود این که زمان اقتران فرا نرسیده بود؛ هلال ذی الحجه سال ۱۴۲۸ در زمان غروب آفتاب رؤیت شد؟ به خداوند بزرگ قسم آنها اگر یک تریلیون سال عمر کنند و به دنبال جواب بگردند؛ جواب حقی پیدا نخواهند کرد جز این که "حق" یعنی وقوع ادراک و رسیدن خورشید به ماه را تصدیق کنند. ای مردم عالم آیا کسی هست که پند بگیرد و متذکر شود؟
جناب حبیب الحبیب؛ برهان در تصویر و نام فرد نیست؛ بلکه برتری علمی ملاک است و اگر ابن عمر بخواهد تصویر مرا نشانت بدهد از نظر من مانعی ندارد.
وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

اقتباس المشاركة 285505 من موضوع ( الردّ على حبيب الحبيب ) في العشر الآيات الأولى من سورة الكهف توجد حقيقة المسيح الحقّ عيسى بن مريم يا حبيب الحبيب كُن فطِناً ولبيباً..

- 4 -
الإمام ناصر محمد اليماني
26 – 12 – 1428 هـ
05 – 01 – 2008 مـ
07:12 مساءً
ــــــــــــــــــــــ



إلى حبيب الحبيب الذي هو في شكٍّ مريبٍ ..

بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين، والحمد لله ربّ العالمين، وبعد..

ويا حبيب الحبيب، إني أراك لفي شكٍّ مريبٍ بأني لربما أكون المهديّ المنتظَر، فنعم الشكّ إذا تلاه اليقين. ولسوف أنصحك بالحقّ إن كنت تريد الحقّ ولا غير الحقّ فقل: اللهم عبدك يسألك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك إن كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ الحقّ من لدُنك فاجعلني من السابقين بالتصديق والإيمان في عصر الحوار من قبل الظهور، إنك أنت السميع العليم.

وأصدِق الله يُصدقك ويريك الحقّ حقاً ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلاً ويرزقك اجتنابه، إن ربي سميع الدعاء. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

والتأويل الحقّ لهذه الآية: يقول تبارك وتعالى بأنّ الذين يبحثون عن الحقّ ولا يريدون غير الحقّ فحقٌّ على الحقّ أن يهديهم إليه لأنه الحقّ وما دونه باطلٌ.

ويا حبيب الحبيب، عليك أن تعلم بأنّ آيات التصديق للمهديّ المنتظر هي كثيرةٌ وكبيرةٌ، وقد أراكم الله من آيات التصديق ما يشاء، وعليك أن تعلم بأنّ
آيات التصديق هي أن يريكم من البيان الحقّ للقرآن على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق، وتلك هي معجزة التصديق الحقّ للمهديّ المنتظَر. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا} صدق الله العظيم [النمل:93].

وتصديقاً لقوله عزّ وجل:
{وَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَأَيَّ آيَاتِ اللَّـهِ تُنكِرُونَ ﴿٨١﴾} صدق الله العظيم [غافر].

وتصديقاً لقوله الحقّ:
{سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّىٰ يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقّ} صدق الله العظيم [فصلت:53].

ومن ضمن آيات التصديق على صدق ناصر اليماني في الآفاق هي أن تتم رؤية الهلال من قبل الاقتران، فإن كنت باحثاً عن الحقيقة فعليك أن تتزود بالعلم في مجال البحث عن أيٍّ من آيات التصديق، فإذا لم تكن مُلماً بالعلم في مجال الآية المطلوب رؤيتها بعين العلم والمنطق فلن تفهم بعضاً من آيات التصديق، وإنما سوف يرى أهل العلم بأنّ البيان للقرآن حقٌّ يجدونه على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق. تصديقاً لقول الله تعالى:
{وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

وعلى سبيل المثال عندما أقول إنّ من آيات التصديق لناصر اليماني هي أن يولد الهلال من قبل الاقتران ثم تثبت رؤية الهلال للشهر الجديد قبل موعد الاقتران المنتظر من قبل علماء الفلك في حساباتهم الفلكيّة الموحدة في علم جريان الشمس والقمر والذي لا يختلف على ذلك العلم اثنان في العالمين ومتفقين بأنه لا ينبغي
رؤية هلال الشهر الجديد من قبل الاقتران أبداً على الإطلاق نظراً لأنهم يعلمون بأن الهلال لا ينبغي له أن يولد من قبل موعد الاقتران؛ بل بعد الاقتران والذي هو نفسه الاجتماع للشمس والقمر المحاق، ومن ثم يولد هلال الشهر الجديد، بل وكذلك يعلمون بأنه لا تتم رؤيته إلى بعد مضي ما لا يقل عن تسعٍ إلى عشر ساعات من عمر الهلال الجديد، وتلك قوانين فلكيّة لا يختلف عليها اثنان في العالمين يا حبيب الحبيب.

فكم كررتُ وكم ذكرتُ وكم حذرتُ بأنها قد بدأت أشراط الساعة الكبرى، وأن منها أن تُدرك الشمس القمر فيتّبعها من بعد ميلاده فيتلوها والشمس تتقدم الهلال كما حدث في هلال شهر رمضان 1428، وتنقسم تلك الآية إلى قسمين مُتكررةً بعضاً منهما يكون في المشرق وآخر يكون في المغرب تصديق القسم الحقّ والنذير لقول الله تعالى:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]؛ بمعنى أن الهلال سوف يتلو الشمس في أوّل اليوم وفي آخره.

وإليك التأويل الحقّ للآية:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾} وذلك تبياناً لشرط من أشراط الساعة الكبرى إذا حدث، وذلك لأن القمر لا ينبغي له أن يتلو الشمس من بعد ميلاده؛ بل دائما يتقدمها من بعد ميلاده في هلال الشهر الجديد. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40].

ومعنى قوله
{لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ} أي تتقدمه من بعد ميلاد هلال الشهرالجديد.
وأما قوله تعالى:
{وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} أي ولا الليل ينبغي له أن يتقدم النهار وذلك لن يحدث أن يتقدم الليل النهار فيطلبه حثيثاً حتى تطلع الشمس من مغربها لتحقيق أحد أشراط الساعة الكبرى. وأما قبل تصديق تلك الآية فهو يولج الليل في النهار يطلبه حثيثاَ في النظام الفلكي الأرضي.

ويا حبيب، سوف نعود لبيان الآية السابقة:
{وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾ وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الشمس]، فأما شطر منها فقد بيَّناه في أول الخطاب: {وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا ﴿١﴾ وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا ﴿٢﴾}، ثم نأتي لقوله تعالى: {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا ﴿٤﴾} وذلك تحديد التوقيت في أنواع الإدراك فأحدهم سوف يكون بدء ميقاته {وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا} وأما الآخر فميقاته {وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا} وذلك عند الغروب فتغيب الشمس والهلال يجري وراءها كما حدث بالضبط في هلال رمضان 1428هـ.

وأما الآية الكبرى فحدثت في هلال ذي الحجّة، ومعنى قولي الكبرى أي الواضحة والجليّة وهي الآية التي أيّدني الله بها في هلال شهر ذي الحجّة إذ تمت رؤية الهلال من قبل الشهود من قبل موعد الاقتران، ولو تسأل أهل علم الفلك لقالوا إنه من المستحيل رؤية الهلال من قبل الاجتماع ولكنه حدث يا حبيب الحبيب وأعلنت المملكة العربيّة السعوديّة رؤية هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين ولو بحثت عن موعد الاقتران لوجدته بعد غروب شمس الأحد بعدة ساعات.

ولدي سؤال أوجهه إلى حبيب الحبيب وإلى جميع علماء الفلك والشريعة في العالمين فأقول: لماذا تمت رؤية هلال ذي الحجة 1428هـ عند غروب شمس الأحد برغم أنه لم يأتِ موعد الاقتران؟ وأقسم بالله العظيم بأنهم لن يجدوا إجابة الحقّ غير التصديق بالحقّ ولو تعمَّروا وهم يبحثون عن السبب تريليون عاماً فيوقنون بأنها حقاً أدركت الشمس القمر، فيا معشر البشر هل من مدَّكر؟

وليس البرهان في الصورة ولا في الاسم بل في بسطة العلم يا حبيب الحبيب، وإن شاء ابن عمر يريك صورتي فلا مانع لدينا.

وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
________________