- 3 -

الإمام ناصر محمد اليماني
14 - 09 - 2007 مـ

02 - 09 - 1428 هـ
05:44 صباحاً
ـــــــــــــــــــــــ



أريدكم أن تطلّعوا على عيسى ابن مريم في التابوت، ثم ترفعون للعالم بثّاً حيّاً لما وجدتموه على الواقع. لعلّ الناس يصدّقون ..

اقتباس المشاركة :
رجلٌ يسعى06-17-2007, 05:16 pm
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن والاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأرجو من الأخ الكريم هاني محمد الهتار أن يذهب بخطابنا هذا إلى مشائخ عنس ويدعو
المقادشة حتى يبحثوا في حقيقة مانقول
نحن الآن في بحث مستمر عن موقع الكهف الذي تشرق الشمس عن يمينه ((شرقه)) وتغرب عن شماله ((غربه)) وبابه مجوّف شمالاً بإتجاه القبلة ومُغلق بسور قديم والله مُعينٌ عليم ..
ولكن يا إمام ناصر هل السيد عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام سيظهر كهلاً (( كبير في السن )) ؟ لأن الله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد بشر مريم عليها السلام بولد أي عيسى عليه السلام يكلم الناس في المهد وكهلا فقد كلم الناس في المهد واخبر بهذا القرءان المجيد ولكنه لم يكلمهم كهلاً لأن الله رفع روحه إليه وهو شاب فهل هذا يعني بأنه سيظهر كهلاً ؟
وإذا وجدناه ماذا نفعل ؟ اخبرنا يا إمام ناصر فالوقت ضّق .
انتهى الاقتباس
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين، وبعد..
أخي الكريم، إنما أريدكم أن تطلّعوا عليه في التابوت وعلى ما في التابوت وما حوله ثم ترفعون للعالم بثّاً حيّاً لما وجدتموه على الواقع لعل الناس يصدقون، ثم أظهرُ وأحضرُ وأناديه باسمه ثم ينهض بإذن الله فيكلمكم كهلاً ولحيته مخلوطة بالشعر الأبيض وآخر أسود ولن أظهر لأناديه إلا في حالة التصديق، ولديه ما يثبت شخصيّته يا أخ هاني ولا أعلم كم من الوقت لهذه الرسالة من شخصكم الكريم؛ بل وجدتها اليوم فكتبنا لك الردّ، وأرجو المعذرة على التأخير.

أخوك الإمام ناصر اليماني.
ــــــــــــــــــــــــ